اللجنة تنظم غداً الدورة التدريبية السابعة لتأهيل ضباط جمع العينات

الرياض 03 ربيع الآخر 1442 هـ الموافق 18 نوفمبر 2020 م

تنظم اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات الدورة التدريبية السابعة لتأهيل ضباط جمع العينات التي ستنطلق غداً الخميس وتمتد لمدة يومين بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض.
وسيتلقى المشاركون خلال الدورة محاضرات نظرية وعلمية وورش عمل تطبيقية على يد نخبة من مسؤولي الرقابة على المنشطات من السعوديين المعتمدين دولياً من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات الـ WADA.
وتستهدف الدورة تأهيل المشاركين كضباط جمع العينات بعد اجتيازهم الاختبارين التحريري والعملي للدورة.

اخبار ذات صلة

تعاون مع وكالة الفحص الدولية ITA

وقعت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات اتفاقية تعاون مع وكالة الفحص الدولية (ITA) وذلك على هامش المنتدى الدولي لمكافحة المنشطات في الرياضة المنعقد في مدينة